27أبريل
IMG_0153

المجلس الجماعي أساكي يعقد لقاءا تواصليا مع تجار وحرفيي المركز

احتضنت قاعة الاجتماعات بجماعة أساكي يوم الثلاثاء 25 أبريل 2017  بداية من الساعة العاشرة صباحا ، لقاءا تواصليا مع تجار وحرفيي المركز والسوق السبوعي .

اللقاء الذي يعد الأول من نوعه بجماعة أساكي حيث حضره كل من رئيس المجلس الجماعي سعيد القوام ونائبيه محمد حسي ولحسن بدر بالإضافة لمدير المصالح الإدارية بالجماعة وممثل السلطة المحلية ، كما حضره أيضا ما يزيد عن 80 تاجر وحرفي بالمركز. ويأتي هذا اللقاء في اطار بلورة مبدأ المقارربة التشاركية وتفعيل باب التواصل مع المواطنين وذلك بالإستماع لهمومهم والإشكاليات التي تعيق العمل التجاري بالمركز ، وأيضا من أجل البحث عن الحلول والسبل الكفيلة التي من شأنها أن تساهم في الرفع من من وتيرة تنمية الجماعة على المستوى الإقتصادي .

اللقاء كان مناسبة لتدارس بعض المقترحات الهادفة الى تسوية أوضاع بعض المحلات التجارية المتواجدة بالسوق ، وكذا الإطلاع على مختلف الجوانب المتعلقة باستمرار استغلال المحلات من طرف اصحابها ،كما عبر العديد من الحاضرين عن بعض من المشاكل التي يعاني منها مركز أساكي خاصة تلك المتعلقة بضعف الانارة العمومية وانتشار بعض النقاط السوداء التي تشوه مركز اساكي الذي يعتبر القطب الاقتصادي الاول بالجماعة .

IMG_0191 IMG_0189 IMG_0188

شارك التدوينة !
جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية