29مارس
PicsArt_03-29-09.30.41

تينغير: المصور الفوتوغرافي احمد بلعى يفوز بالجائزة الاولى في مسابقة التصوير.

في اطار فعاليات مهرجان تنغير الدولي للسينيما في دورته الخامسة، فاز المصور الفوتوغرافي احمد بلعى بالجائزة الاولى في مسابقة التصوير الفوتوغرافي  بجهة درعة تافيلالت في محور حياة المدن. الصورة تم اختيارها  ضمن 200 صورة شاركت في المسابقة من خلالها تم اختيار ثلاث صور في محاور المسابقة..

احمد بلعى مصور فوتوغرافي ينحدر من الجارة اولوز من مواليد 1982 بايت ولال اقليم زاكورة متزوج واب لثلاث اطفال، حاصل  على الشهادة الابتدائية بأولوز ثم شهادة البكالوريا بثانوية ابن ماجة التأهيلية بتالوين ثم سنتين في جامعة ابن زهر تخصص لغة اسبانية .. والان يتابع دراسته بنفس الجامعة تخصص لغة امازيغية. حاصل على دبلوم التصوير الفوتوغرافي لدى شركة كوداك العالمية بمدينة الدار البيضاء …

وللاشارة فقد انطلق مهرجان تنغير الدولي للسينيما يوم امس 28 مارس ويمتد الى غاية فاتح ابريل تحت شعار ‘السينيما والثقافة من اجل بناء القيم ‘ من تنظيم جمعية فن شباب بلا حدود وبشراكة مع المجلس الجماعي لتنغير ووزارة الثقافة وبدعم من مجلس جهة درعة تافيلالت. .. وقد عرفت هذه الدورة مجموعة من الفقرات ومسابقات ضمنها مسابقة في التصوير الفوتوغرافي محور الطبيعة وحياة المدن هذا المحور الذي كان من نصيب المبدع والمصور الفوتوغرافي احمد بلعى ..

 

شارك التدوينة !
جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية