26مارس
PicsArt_03-26-12.34.20

مبدعي تالوين يتوجون في حفل اكاديمية صناع الحياة

نظمت اكاديمية صناع الحياة لتأهيل الشباب حفلا ختاميا يوم السبت 25 مارس 2017 بالغرفة الفلاحية بأكادير وذلك تتويجا لافضل مقاولات لهذا الموسم . الحفل شمل عدة فقرات من محاضرة لتشجيع المقاولات الصغرى وكسب رهان التنمية بجهةسوس ماسة  وعرض للمقاولين المستفدين من برامج الاكاديمية لمقاولاتهم امام الحضور ليتم الاعلان عن تتويج ثلاث مشاريع حصة الاسد منه كانت لشابين طموحين من تالوين ويتعلق الامر بكل من سميرة اجبود وحسن اسوغاي . والتتويج جاء على الشكل التالي:
جائزةاحسن دراسة مشروع كانت من نصيب فنانة التدوير سميرة اجبود التي نجحت بفضل اصرارها وتفانيها في عملها ورغبتها في التميز في تحويل هوايتها التي كبرت معها الى مصدر مدر للدخل.
جائزة الابتكار كانت من نصيب الصانع التقليدي وصديق البيئة حسن اسوغاي الذي يقوم باعادة التدوير من خلال استغلال المتلاشيات من البلاستيك وسراويل الدجينز ليبتكر منها مجموعة من منتوجات كالاحدية والحقائب التي تتميز برونقها والتفان في الابتكار والابداع
جائزة احسن عرض كانت من نصيب جعفر بوبكر الذي اقنع لجنة التحكيم بمشروعه حول حول انتاج وتسويق الاعشاب الطبيعية.
وللاشارة هؤلاء الثلاثة كانوا ضمن ثمان شبان يحملون افكار مشاريع شاركوا امام لجنة مكونة من مستثمرين وخبراء ومقاولين كبار. كما كانت لهؤلاء الشباب مجموعة من دورات وبرامج تكوينية استفادوا منها.
ومرة نهنئ كل من سميرة اجبود وحسن اسوغاي بمزيد من التألق وبالتوفيق.

 

FB_IMG_1490527811417

 

شارك التدوينة !
جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية