13مارس
img_7746.jpg

اختتام دوري الأخوة المنظم من طرف جمعية شباب إحلوشن

كانت الجماهير الرياضية بمدينة الدار البيضاء عشية اليوم الأحد 12 مارس 2017، على موعد مع اختتام فعاليات دوري “الأخوة” في نسخته الأولى لكرة القدم ، المنظم من طرف جمعية شباب إحلوشن بملعب ميلود المحاذي لمركب الثقافي الحسن الثاني ابن امسيك 
وقد حضر هذا العرس الرياضي نخبة من أعضاء الجمعية وسط حضور جماهيري شبابي مكثف. عاش الجميع أوقاتا من التشويق والإثارة والمتعة على إيقاع مجريات مقابلة القمة التي أفرزتها نتائج مباريات هذا الدوري الذي استمر طيلة ثلاث أشهر من الزمن. 
مقابلة النهاية كانت بين فريق فريمجة وفريق إمدوكال كللت بعد أخذ ورد كرويين ممتعين وحوار رياضي شيق على مدار شوطين من التباري والمنافسة وطيلة ساعة كاملة من الزمن، بانتصار فريق إمدوكال على فريق فريمجة بنتيجة هدف لصفر ليتوج فريق فريمجة رغم خسارته في هذه المبارة بطلا لهذه النسخة الأولى من دوري الأخوة 1. 
وفي الأخير تم تسليم الكأس للفريق الفائز وتوزيع مجموعة من الميداليات والجوائز والشواهد التقديرية لأحسن لاعب و أحسن حارس مرمى …..
هذا ولم يفوت رئيس جمعية شباب إحلوشن “عبد الله تباش ” فرصة الحضور لهذا العرس الرياضي كما تقدم بتشكراته الخالصة وامتنانه البالغ إلى كل من ساهم ماديا أو معنويا من قريب أو بعيد في إنجاح الدوري. 

مراسلة الكاتب العام عبد الرحمان أيت بهو


شارك التدوينة !
جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية