10مارس
17204456_431174037228634_1623437867_n

بلاغ صحفي:ماستر مهن وتطبيقات الإعلام يعلن عن جائزة أحسن “بورتريه” للنساء المكرمات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة في لقاء 11مارس

يستعد أساتدة و طلبة ماستر مهن وتطبيقات الإعلام والمرصد الجامعي لممارسات الإعلام لكلية الآداب والعلوم الإنسانية التابعة لجامعة ابن زهر بأكادير للاحتفاء باليوم العالمي للمرأة يوم11مارس2017 برحاب المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير ابتداءا من الساعة الثالثة بعد الزوال،تحت شعار: “نناضل معا… نقرر معا” تكريسا لمبدأ التعاون بين النساء والرجال،باعتبارهما معا ركائز بناء مجتمع متماسك.

يعتبر تخليد اليوم العالمي للمرأة التزاما سنويا لماستر مهن وتطبيقات الإعلام الذي احتفى السنة الفارطة بالتسيير النسائي،الذي اتخدت له السيدة زينب العدوي والي جهة سوس ماسة رمزا. يتخلل اللقاء وصلات فنية من موسيقى وشعر،مداخلات تخص مختلف قضايا المرأة من طرف رجال ونساء،وتكريمات لمجموعة من النساء الفاعلات داخل المجتمع من منابر مختلفة. كما سيتم عرض مجموعة من الربورطاجات حول النساء المكرمات من إنجاز طلبة الماستر،في تباري بينهم حول أحسن عرض في إطار مسابقة أعلن عليها منسق الماستر ورئيس المرصد الجامعي لمهن الأعلام.

مريم المصواب

شارك التدوينة !
جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية