12فبراير
16426108_1794610094191435_6048557963199036454_n

الأطلس يتكبد هزيمة ثانية .. ويظل وفيا للصدارة

تلقى فريق أطلس تالوين كبار هزيمة مفاجئة بثلاثة أهداف مقابل هدف (3/1) أمام مضيفه شباب الكفيفات في مباراة قمة مقدمة الترتيب التي جمعتهما  اليوم الأحد 12 فبراير الجاري بالملعب القروي بأولاد داحو برسم مباريات الجولة الثانية عشرة من مباريات  القسم الرابع لعصبة سوس.

و شهدت المباراة أخطاء تحكيمية أثرت بشكل كبير على مردوديتها ، فبعد بداية المباراة بعشرين دقيقة تلقى الفريق التالويني صفعة قوية تمثلت في طرد حارسه بالبطاقة الحمراء ، وازدادت معاناتهم نتيجة أخطاء دفاعية كارثية والتي استغلها فريق شباب الكفيفات وتمكن من تسجيل هدفين في الشوط الأول .

في الشوط  الثاني واصل الفريق المضيف ضغطه واستطاع تسجيل الهدف الثالث ، في حين تمكن فريق اطلس تالوين من تقليص الفارق بعد تسجيله الهدف الأول وضغط بقوة من أجل ادراك التعادل لكن إصابة لاعب الوسط اسماعيل ألحيان في الربع ساعة الاخير من الشوط الثاني حالت دون ذلك ليكمل المباراة بعشرة لاعبين .

وبهذه النتيجة وضع فريق شباب الكفيفات حدا لسلسلة الإنتصارات المتتالية لفريق أطلس تالوين وألحق به الهزيمة الثانية هذا الموسم ، هزيمة لم تؤثر على صدارة الترتيب وظل الفريق التالويني في صدارة ترتيب المجموعة برصييد 28 نقطة وبفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الثاني شباب الكفيفات .

 

شارك التدوينة !
جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية